السبت، 26 فبراير 2022

أجهزة غريبة للمطبخ

 يمكنك تجهيز مطبخك بالأجهزة المختلفة التي تساعدك على إتمام المهام المختلفة المتعلقة بالطبخ وتجهيز الطعام والشراب, فتستخدم غالبية السيدات الخلاط بأنواعه لخلط العصائر والمشروبات وكذلك الكبة لتجهيز اللحوم والخضروات والأفران بأنواعها لتجهيز الخبز والكعك والبسكوت وكذلك مضرب البيض والعجان ولكن بات هناك المزيد من الأجهزة التي يمكن استخدامها لتحمير الطعام وتحميص الخبز وكذلك لتجفيف الخضروات وطبخ الطعام بالبخار وإليكم عدد من الأجهزة الغريبة التي يمكن استخدامها في المطبخ:


جهاز صنع بلح الشام بدون زيت, فقط ضع رشة زيت والعجينة وقم تشغيل الجهاز واحصل على الحلوى الرائعة مع صوص مناسب.


جهاز صنع الخبز والكعك, يتم وضع الدقيق والبيض والمكونات به ثم يتم ضبطه ليعمل للحصول على أفضل خبز وكعك ومعجنات.


جهاز صنع الآيس كريم والسموثي فيتم وضع الماء به ليحوله لثلج وتضاف الفاكهة واللبن والسكر لصنع الآيس كريم.

جهاز صنع الأومليت وهو يشبه جهاز صنع البانيني والتوست المحمص ولكن يتم وضع البيض المضروب به مع مكونات أخرى كالزيتون والملح والزبد والخضروات ويقفل ليتم نضج الأومليت.


جهاز صنع المكرونة بجميع أنواعها وأشكالها ويتم وضع الدقيق والبيض به فيصنع العجينة ويشكلها لتخرج وتجف ويتم طبخها.


جهاز الافطار العجيب 3 في واحد ويستخدم لصنع القهوة في الصباح والنسكافيه وتسخين الطعام بأعلى وصنع الفطائر والبيتزا بالداخل.



جهاز صنع العجين والوافل وهو منتشر حاليا ولكن بات استخدامه متعدد كصنع السابليه والفطيرة والبسكوت وذلك بتغيير اللوحة المعدنية التي يتم تسخينها.


جهاز لصنع السجق بالعجين حيث يتم لف العجين على السجق ووضعه داخل الجهاز ليتم تجهيزه وطبخه.


جهاز صنع الآيس كريم سانداي مع الاضافات والبسكوت. 

ليست هناك تعليقات:

أجهزة غريبة للمطبخ

 يمكنك تجهيز مطبخك بالأجهزة المختلفة التي تساعدك على إتمام المهام المختلفة المتعلقة بالطبخ وتجهيز الطعام والشراب, فتستخدم غالبية السيدات الخ...