الخميس، 6 سبتمبر 2018

شيكولاتة ريتر سبور من المصنع إليك مباشرة!!!

تعتبر شيكولاتة ريتر سبورمن أفخر أنواع الشيكولاتة العالمية والتي تتميز بتنوع مذاقاتها واختلافها حيث يوجد منها الشيكولاتة الداكنة والمختلطة بالحليب بنسب متفاوتة والبيضاء كما تتميز بتنوع الحشوات مثل المكسرات والزبيب الفاخر والزبيب المنقوع في النبيذ والبسكوت والكراميل والكريمة المصنوعة من نكهات مختلفة كنهة الفواكه والزبادي. تعود أصول ريتر سبور لدولة ألمانيا حيث يقع مقرها الرئيس في والدنبانش وحيث يمكن للزائر شراء الشيكولاتة التي تصنع أمامه مباشرة في شيء من متعة فريدة لا تتكرر بمحل آخر, يختار الزائر نكهاته المفضلة وحشواته كذلك ونوع الشيكولاتة التي ستصب ببساطة في قوالبها المجهزة بين يدي خبيرة نظيفة ثم يتم تسليمها للزائر بسعر مناسب, يمكن كذلك تذوق أنواع الكعكات الخاصة جدا والفريدة والتي يقدمها المركز بشكل يتناغم مع محتوى شيكولاتة ريتر سبور الغنية. تعود تاريخ بداية صنع ريتر سبور لعام 1912 حيث بدأ مصنع صغير بطرح الشيكولاتة في الأسواق المحلية حيث لاقت رواجا عاليا مما جعلها تصل للعالمية اليوم. 
يدخل الزائر للمركز فيفاجيء بأطنان الشيكولاتة المتنوعة الأشكال والحجام وتلك الحبات الضخمة الرهيبة التي تشطح بالخيال بعيدا نحو متعة فريدة كالتي بالصورة التالية:



























ثم يمكنك الحصول على فنجان قهوة أو شيكولاتة ساخنة أو مشروبك المفضل مع اختيارك من ريتر سبور الصغيرة الحجم
 وفي الركن المخصص لصنع قالبك المفضل يمكنك اختيارالحشوات والخامة والنكهات المفضلة واستلام قالبك كالتالي
كما يمكنك بعد ذلك الاسترخاء مع الأصدقاء قليلا في مقهى المركز والاستمتاع بوجبتك من الكعك اللذيذ والمعد خصيصا على طريقة ريتر سبور المميزة 
ربما يسعدك الحظ يوما ويقدم لك رحلة لألمانيا وتتمتع بمذاق ريتر سبور الأصلي باذن الله أو فابتع لك قطعة رائعة من السوبر ماركت بما لا يتعدي دولارا أو دولارين وكلاهما ممتع ورائع.!! 

ليست هناك تعليقات:

أجهزة غريبة للمطبخ

 يمكنك تجهيز مطبخك بالأجهزة المختلفة التي تساعدك على إتمام المهام المختلفة المتعلقة بالطبخ وتجهيز الطعام والشراب, فتستخدم غالبية السيدات الخ...