الجمعة، 7 سبتمبر 2018

أفكار بسيطة لديكور منزلك للتطبيق مجانا

منزلك هو جنتك الخاصة وفي كل ركن لك ذكريات وأوقات خاصة للاستمتاع والشعور بالراحة, ولكي يصبح المنزل مكانا مريحا جميلا ربما تضيفين به بعض الأفكار الخلاقة الابداعية لتزيدين من جماله ورونقه ويدل على ذوقك الخاص وأناقتك, نعرض لك مجموعة من الأفكار الخاصة بديكور المنزل للاختيار منها ويمكنك تنفيذها بأبسط المكونات:
يمكنك استخدام السلك وبعض الأحجار العادية المختلفة الأوان والاحجام لعمل قلب مليء بالأحجار يعلق في النافذة أو في السطح عبر سلك بسيط كما يمكنك عمله ببعض الزهور القديمة البلاستيكية والخيوط كذلك.
فكرة ساعة العائلة تعتمد علي استخدام ساعة حائط قديمة والاحتفاظ بالعقارب فقط والماكينة لتشغيلها ثم استبدال هيكلها بصور العائلة المختلفة وتكون 12 صورة توضع كل منهم في محل رقم من 1-12 على الحائط. 

باستخدام مسدس الشمع وبعض أفرع الشجر البنية يمكن تزيين برطمان به شمعة مضيئة بلصق الأفرع بالشمع فوق الزجاج الخارجي للبرطمان ثم الحصول على وحدات إضائية رائعة بأرخص الأسعار.
يمكنك عمل لوحة رائعة من بقايا الجينز وذلك لتغليف قطعة كرتون مستطيلة بقماش الجينز ثم وضع الجيوب بالخياطة البسيطة عليها واستخدامها كمعلقة حائط لحفظ الأقلام والمقصات وبعض الأدوات الأخرى وكذلك تضفى رونقا وشكلا جماليا مميزة للمكان. 

لابد من وجود زجاجات بلاستيكية قديمة لديك وغالبا تكن ملونة كزجاجات المشروبات الغازية الخضراء ويمكنك عمل مقلمة بسيطة منها أو حافظة لأدوات ماكياجك عن طريق قص الجزء السفلي للزجاجة ومن ثم ضغطه على سطح المكواة الساخن بسرعة لعمل حافة لينة ذات شكل جميل ثم البدء في استخدامهم كالصورة. 
هل لديك بقايا شباك زجاجي قديم مثل ضلفتين كالموجودتين بالصورة؟ إذن فيمكنك استخدامهما كبرواز لصور العائلة وتعليقه فوق أي حائط مناسب بمنزلك.
باستخدام الحبال الملونة ومسدس الشمع غلفي بعض الزجاجات القديمة وزينيها بزراير أو وردات دانتيل لتصبح فازات مميزة جدا. 
هل أنت من عشاق الخشب؟ إذن يمكنك الحصول على شماعة مميزة ومختلفة تماما باستخدام عرق خشب قديم مقطع لأجزاء متساوية ليتم وضعهم في إطار خشبي قديم لتعليق المناشف وما شابه.
زيني حائط غرفة ابنتك الحالمة بفراشات من الورق الملون قومي بقصها وفق نموذج للتحميل من الانترنت ثم قومي بلصقها بغراء الحوائط بالشكل الذي تحبينه. 

ليست هناك تعليقات:

أجهزة غريبة للمطبخ

 يمكنك تجهيز مطبخك بالأجهزة المختلفة التي تساعدك على إتمام المهام المختلفة المتعلقة بالطبخ وتجهيز الطعام والشراب, فتستخدم غالبية السيدات الخ...